.:: إعلانات ::.

المربد

مؤسسة الحلا للعقار

زيت الاميرات المعالج

ايات

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60

جمعية أطباء طيبة الخيريه

الوكيل الإعلاني 15-12-1437

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60




» تسجيل الدخول
اسم العضو:

كلمة المرور:

Not a member yet?
Register Now!
» الأرشيف
تأهيل المراكز الصحية...
04-25-2009 02:33 PM
Last post by خيراتنا
01-04-2017 12:00 PM
1 مشاركات, 12,673 المشاهدات
انتكاسة لمسلسل...
04-25-2009 02:27 PM
04-25-2009 02:27 PM
0 مشاركات, 11,016 المشاهدات
الحزم بـ(عشرة) يبعثر...
04-25-2009 02:22 PM
04-25-2009 02:22 PM
0 مشاركات, 11,871 المشاهدات
وزارة الدفاع الأمريكية...
04-25-2009 02:19 PM
04-25-2009 02:19 PM
0 مشاركات, 11,552 المشاهدات
جائزة المدينة تراوح...
04-15-2009 02:05 PM
Last post by أسير الغيوم
04-18-2009 10:10 PM
1 مشاركات, 11,180 المشاهدات
» نوفمبر 2017
أحد إثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
293031 1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 12
نشر ثقافة المنافسة
Jun 06, 2015 - 3:43 PM - بواسطة الدكتور سالم
صدر مجلس المنافسة عدداً من الأدلة والمطويات الإرشادية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي ونشر ثقافة المنافسة بين أوساط قطاع الأعمال، وذلك بعد الاستفادة من التجارب الدولية في هذا المجال، وخاصة الأدلة الصادرة من منظمة الأمم المتحدة.
وقد أصدر المجلس حديثاً ثلاثة أدلة وأربع مطويات، حيث تضمن الدليل الأول توافق إجراءات المنشآت مع نظام المنافسة الذي يهدف إلى جذب انتباه المنشآت العاملة في السوق بحيث تمكنهم في الحد من الممارسات المخالفة لنظام المنافسة ومساعدة الإدارات المختصة على إعادة صياغة برامجها واتخاذ التدابير الوقائية التي تتخذها المنشآت ضد المخالفات المحتملة،وإضافة إلى الدليل هناك مطوية... [تتمة الموضوع]
7 مشاركات | 5,833 المشاهدات
التكنولوجيا والصحافة الصفراء !
Jun 06, 2015 - 3:32 PM - بواسطة الدكتور سالم
عندما يأتيك متقمص الصحافة ويبرز لك بطاقته آو يخبرك بأنه احد كتاب الصحيفة الفلانية وانه كتب فى يوم كذا عن الموضوع الفلاني الذى احدث هزة عنيفة على مختلف الأبواب الصحفية الطالع منها والنازل وعندما تكتشف أن هذا الوافد إليك يطمع فى خدمة معينة منك تدرك تماما أن هذا عنوان من عناوين الصحافة الصفراء لقد كان ثقل الدم هذا المحشور فى الأوردة الصحافية ليس مصادفة بل زج به فى هذا الجسم العليل وفق إرادات متقدمة فى هذا المجال ولا يهمنا وجوده من عدمه أو مسبباته بقدر مايهمنا علاجه لأنه إن استمرفى التفاعل سوف يقوم بتسطير طرقا ملتوية تؤدى إلى الهاوية كذاك المسخة الذى جاء تحت غطاء هذا المسمى لتحقيق مآربه الوضيعة... [تتمة الموضوع]
1 رد | 5,047 المشاهدات
موهوبو جامعة طيبة يكتشفون تأثير المستخلصات النباتية
Jun 24, 2014 - 11:57 AM - بواسطة الدكتور سالم
ضمن برنامج موهبة جامعة طيبة الصيفي السابع (تكنولوجيا العلوم الحيوية والهندسية) والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، قام موهوبو جامعة طيبة بإجراء مشروع بحثي لدراسة تأثير بعض المستخلصات النباتية على البكتيريا.أوضح ذلك عميد الدراسات العليا بجامعة طيبة والمشرف على برنامج موهبة الدكتور عبدالخالق بن عبدالله الشعيبي.
وبيّن الدكتور الشعيبي أنه في ظل الانتشار المتزايد للبكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية وضرورة تطوير العقاقير المتداولة حالياً والبحث عن البدائل الآمنة والفعالة قام الطلاب الموهوبون بوحدة العلوم الحيوية الطبية بدراسة تأثير مستخلصات نبات... [تتمة الموضوع]
0 مشاركات | 5,560 المشاهدات
إنقاذ يد مواطن من البتر
Jun 24, 2014 - 11:47 AM - بواسطة الدكتور سالم
نجح فريق جراحي سعودي بمستشفى بلجرشي العام في إنقاذ يد مواطن من البتر بعد تعرضها لإصابات بالغة نتيجة حادث مروري حيث أظهرت النتائج الأولية للكشف وجود تهتك في الأنسجة المحيطة بالأصابع مع نقص التروية الدموية في إصبعي السبابة والوسطى وكسور متعددة في مفاصل الأصبعين نتج عنها قطوع كلية في الحزمة الدموية والعصبية وأضرار بالغة في أوتار اليد .وأوضح مدير مستشفى بلجرشي الدكتور عبد الله السهيمي أن الفريق الطبي برئاسة الأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الباحة استشاري جراحة التجميل والجراحة الترميمية وجراحة اليد والجراحة المجهرية الدكتور صالح الخلف , قام بداية بدراسة الحالة لإنقاذ اليد اليسرى للمصاب وعدم... [تتمة الموضوع]
1 رد | 5,690 المشاهدات
مكتبتي المختارة تعلمني الشطارة
Jun 18, 2014 - 5:33 PM - بواسطة الدكتور سالم
بسم الله الرحمن الرحيم ... من مقالات الاستاذ عبد العزيز حلا المنشورة فى الصحف .... تم نشرها هنا بناء على طلبه
مكتبتي المختارة تعلمني الشطارة

هذا مطلع قديم لأنشودة أطفال المدينة المنورة لا يحضرني من قال كلماتها الجميلة لكن موسيقاها البديع من تأليف الفنان الأستاذ محمد نشار هذا الرجل عرفته من جواره لى فى المسكن فى حي السحمان ومن خلال تلاقينا الدائم فى مسجد الحي ولو أنى كنت زميلا لأخيه سامي فى مدارس الطفولة وكما يقولون إن الإنسان لا ينسى الأحداث فى مرحلة الطفولة ومن هنا جاء المثل الذى يقول العلم فى الصغر كالنقش... [تتمة الموضوع]
0 مشاركات | 5,579 المشاهدات
اتفاقية سعودية إماراتية في مجال الطاقة المتجددة
Jun 17, 2014 - 8:29 AM - بواسطة الدكتور سالم
اتفاقية سعودية إماراتية في مجال الطاقة المتجددة
رابط الموضوع http://www.albiladdaily.com/node/21066 05:46 , 17/06/2014
Facebook logo Twitter logo
يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات
نسخة للطباعة

Send by email

أبو ظبي -واس
وقعت مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة وشركة أبو ظبي لطاقة المستقبل (مصدر) بمبنى المعمورة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمس اتفاقية إطارية للتعاون الاستراتيجي .
ووقع عن الجانب السعودي معالي رئيس مدينة... [تتمة الموضوع]
3 مشاركات | 6,095 المشاهدات
علماء يكتشفون بروتينات طبيغية
Jan 20, 2010 - 5:22 PM - بواسطة الدكتور سالم

اكتشف باحثون امريكيون بروتينات مضادة للفيروسات في الخلايا تحارب الاصابة بالانفلونزا وهو اكتشاف قد يؤدي الى طرق افضل لصنع لقاحات وحماية الناس من الانفلونزا.
واعلن الفريق في دورية (سيل) وفقا لرويترز ان هناك عائلة من الجينات تعمل كحراس حيث تتولى الدفاع عن الخلايا من اي فيروس انفلونزا يغزوها.
وقال ستيفن ايلدج من كلية طب بجامعة هارفارد «هذا يمنع الفيروس حتى من دخول الخلية.»
وقال ايلدج في مقابلة عبر الهاتف «انه يحارب الانفلونزا طوال الوقت.»
واستخدم ايلدج وزملاء له تقنية
... [تتمة الموضوع]
2 مشاركات | 8,382 المشاهدات
اليوم .. 2480 إصابة بانفلونزا الخنازير
May 09, 2009 - 2:17 PM - بواسطة الدكتور سالم

عواصم – وكالات الأنباء ..
ظهرت إصابات جديدة بإنفلونزا الخنازير في أميركا الجنوبية، في حين عقد وزراء الصحة في جنوب شرق آسيا اجتماعا تدارسوا فيه سبل الاستعداد لمواجهة المرض، بعد تحذير منظمة الصحة العالمية من أن الفيروس قد يطال ملياري شخص في حال انتقاله إلى مرحلة الجائحة الوبائية.
وفي الولايات المتحدة ذكر المركز الوطني لمكافحة الأمراض السارية والوقاية منها أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بإنفلونزا الخنازير بلغت 896 حالة، منها حالتا وفاة. ووفقا للحصيلة التي
... [تتمة الموضوع]
2 مشاركات | 9,562 المشاهدات
الطلاب وأولياء أمورهم يسألون وزير الصحة
May 09, 2009 - 2:10 PM - بواسطة الدكتور سالم

جدة - بخيت طالع الزهراني .
جريدة البلاد.

عبر عدد من اولياء امور الطلاب الذين يدرسون حالياً في عدد من المعاهد والاكاديميات الصحية ، والكليات الصحية الحكومية، عبروا عن قلقلهم من قرار وزارة الصحة القاضي بعدم تعيين اي طالب في مهنة التمريض مالم يكن يحمل درجة البكالوريوس .. وقالوا لـ "البلاد" إن هذا القرار غير منصف ، وغير منطقي إذا انسحب على جميع الطلاب والطالبات الذين يدرسون حاليا دبلوم التمريض في هذه المؤسسات... [تتمة الموضوع]
2 مشاركات | 9,373 المشاهدات
غياب نور ومشاركة فاعلة لتكر
May 09, 2009 - 2:05 PM - بواسطة الدكتور سالم
الاتحاد يغلق مرانه قبل (الحزم) .. غياب نور ومشاركة فاعلة لتكر وإصابة للصقري
جدة- حميد الخضيري ..
جريدة البلاد
عاود الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي عقب الراحة التي منحها المدرب كالديرون للاعبين يوم الخميس الماضي بعد عودة الفريق من طهران، و شهدت التدريبات غياب قائد الفريق محمد نور عن... [تتمة الموضوع]
4 مشاركات | 8,392 المشاهدات
» الاحصائيات
الأعضاء: 33,075
المواضيع: 177,640
المشاركات: 604,978
أنشط الأعضاء: البرمجيات (36,615)
نرحب بالعضو الجديد, خَيْرَ أُمَّةٍ
» أحدث مواضيع المنتدى
طريقة عمل الاكلات الصحية في...
11-23-2017 10:29 PM
11-23-2017 10:29 PM
0 مشاركات, 1 المشاهدات
الشركة العربية لكشف تسربات...
11-23-2017 10:23 PM
11-23-2017 10:23 PM
0 مشاركات, 1 المشاهدات
شركة كشف تسربات المياه...
11-23-2017 10:12 PM
11-23-2017 10:12 PM
0 مشاركات, 1 المشاهدات
شركة الشعلة لخدمات نقل العفش...
11-23-2017 09:50 PM
11-23-2017 09:50 PM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
شركة تنظيف فلل بالرياض
09-18-2017 07:55 PM
11-23-2017 09:29 PM
1 مشاركات, 36 المشاهدات
شركة امست لمكافحة الحشرات...
11-23-2017 08:10 PM
11-23-2017 08:10 PM
0 مشاركات, 2 المشاهدات
كازينو دبي
11-23-2017 07:54 PM
بواسطة الميكاوين
Last post by الميكاوين
11-23-2017 07:54 PM
0 مشاركات, 4 المشاهدات
تحميل لعبة بوم بيتش
11-23-2017 07:50 PM
بواسطة محمد باسم
Last post by محمد باسم
11-23-2017 07:50 PM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
تحميل لعبة صب واي subway
11-23-2017 07:28 PM
بواسطة محمد باسم
Last post by محمد باسم
11-23-2017 07:28 PM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
تحميل لعبة Colors Learning
11-23-2017 07:04 PM
بواسطة محمد باسم
Last post by محمد باسم
11-23-2017 07:04 PM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
شركة المثالية للتنظيف بالدمام...
11-23-2017 06:56 PM
11-23-2017 06:56 PM
0 مشاركات, 2 المشاهدات
شحن برى من مصر للكويت ومن...
11-23-2017 04:42 PM
بواسطة خبيرالتسويق
11-23-2017 04:42 PM
0 مشاركات, 2 المشاهدات
شركة كشف تسربات المياه...
11-23-2017 04:36 PM
بواسطة خبيرالتسويق
11-23-2017 04:36 PM
0 مشاركات, 2 المشاهدات
دورة المونتاج التلفزيوني
11-23-2017 03:02 PM
11-23-2017 03:02 PM
0 مشاركات, 10 المشاهدات
عرض دوراتي بمناسبة الربع...
11-23-2017 02:33 PM
بواسطة فهد بن سعود
Last post by فهد بن سعود
11-23-2017 02:33 PM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
موقع اعلانات تاسكي رويال
11-23-2017 01:52 PM
11-23-2017 01:52 PM
0 مشاركات, 7 المشاهدات
تعلم فيراي ريفيت V-Ray for...
11-23-2017 12:27 PM
11-23-2017 12:27 PM
0 مشاركات, 5 المشاهدات
عرض موقع دوراتي بمناسبة الربع...
11-23-2017 12:22 PM
بواسطة فهد بن سعود
Last post by فهد بن سعود
11-23-2017 12:22 PM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
Powered by vBadvanced CMPS v3.0.1

جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 12:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.12
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.